الشطرنج الفاخرة

الشطرنج الفاخرة

إنّ شركة "ليب مانيوفاكتشر" تهتم بالمتعة الممتازة و المبتكرة. و تتم تجهيز المواد المختارة بإتقان لإنتاج منتج يتصف بكامل التفرّد و الشغف. إنّها جودة مصنوعة في ألمانيا تتصف بالإتقان من بادن فورتمبيرغ>.
الترفيه و المتطلبات

الترفيه و المتطلبات

تجمع لعبة الشطرنج الثمينة بين البساطة و الأناقة. إنّها مخلّدة في مجالها البصري، و مثيرة للإعجاب في جودتها، و تعتبر جائزة لكل شخص متحمس.
أعمال فنية فردية

أعمال فنية فردية

تخصصنا هو التخصيص وصولًا إلى أدق التفاصيل. و المنتجات الفريدة هي علامتنا التجارية. قيمة خالصة و أناقة صافية.
فقط لمجموعة مختارة من المشترين

فقط لمجموعة مختارة من المشترين

تجمع لعبة الشطرنج الثمينة بين أجود المواد من جميع أنحاء العالم
لعبة الملوك

لعبة الملوك

"تسشاترانجا" (اللقب الذي كان يطلق على الشطرنج منذ تاريخ نشأتها في بلدها الأصلية في الهند) تم اختراعها في القر الثالث أو الرابع بعد الميلاد.
تقول الأسطورة أنّه كان هنالك ملك استبدادي طائش يُدعى (شهرام) وضع بلاده و رعاياه في أزمة كبيرة. "براهمان" (عالم) قام بنصح الملك حول أخطائه، و لكنّه لم يكن يرغب جذب غضبه. لذلك قام بتطوير لعبة يستطيع الملك من خلالها أن يدرك بأنّه لا يستطيع أن يؤثّر بدون دعم الأشخاص الذين يفترض بأنّها ضعفاء. فالواقع، لقد تمكّن من إقناع الملك و جعلك يأخذ انطباعًا عن أفعاله.
المواد

المواد

بالطبع نحن نمتلك تشكيلة من الإصدارات اليدوية الصنع و ذات الجودة العالية لكم و التي ستمنح البهجة لكل شخص متحمس للعبة الشطرنج
القطع الفضية أو الذهبية

القطع الفضية أو الذهبية

يتم صناعة القطع من الفضة الصلبة، ثم يجري طلاؤها بالمعادن النفيسة. في حين أنّ الإصدار "الأبيض" يحتوي على طلاء روديوم الفضة 935 و الإصدار "الأصفر" المحسّن اللون الأبيض أو الأصفر الذهبي.
لوح لعب بأناقة بحته

لوح لعب بأناقة بحته

يتكيف تصميم لوح اللعب و نمطه مع الإصدار المُختار. إمّا ألواح فضية مغطاة بالروديوم أو مغطاة بالذهب ضمن مجموعة كبيرة من الجرانيت الأسود (الإصدار الأبيض) أو الجرانيت البني (الإصدار الأصفر).
الحقيبة

الحقيبة

يمكنك أن تجد قطع اللعبة و لوح اللعب في مستودع ملائم في حقيبة جلدية أنيقة. و يمكن ترك لوح اللعب أثناء اللعب في النصف السفلي من الحقيبة. و لك الحرية المطلقة في اختيار لون الحقيبة.

النهاية

النهاية
إنّ لعبة الشطرنج الفاخرة مقدمّة من "فيردور" و المصقولة من قبل " ليب مانيفاكتشر" تعتبر لعبة الشطرنج الثمينة شيئًا مميزًا. لعبة من الدرجة الراقية و ذات مواد عالية الجودة وفقًا لأعلى المطالب الجمالية. وهي تجربة لعب فريدة من نوعها للعبة الملوك. و تؤدي التقاليد منذ القرون القديمة إلى لعبة الشطرنج من " ليب مانيفاكتشر".